مجلة رواد الاعمال: غرفة عنيزة تنظم أعمال “ملتقى القصيم العقاري” يوليو المقبل

تعقد غرفة عنيزة، بالتعاون مع محافظة عنيزة وبلدية عنيزة وغرفة القصيم وغرفة الرس، “ملتقى القصيم العقاري” خلال الفترة من 3 إلى 5 يوليو 2024م، وذلك في مركز الملك فهد الحضاري بمحافظة عنيزة.

ويشارك في الملتقى 16 متحدثًا متخصصًا في أربع جلسات حوارية وتسع ورش عمل، لبحث اتجاهات سوق العقارات وأحدث الحلول في مجال التطوير العقاري.

وفي هذا الجانب، أكد خالد بن محمد الصيخان؛ رئيس مجلس إدارة الغرفة، أن الملتقى يحظى بمشاركة واسعة من الجهات الحكومية المعنية، بما في ذلك وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ووزارة الاستثمار، ووزارة التجارة، والشركة الوطنية للإسكان، وصندوق التنمية العقاري، وهيئة العقار، ومركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”، والهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين.

وبحسب بيان غرفة عنيزة، فإن الملتقى يهدف إلى تعزيز التعاون والشراكات الاستراتيجية في قطاع العقارات، ودعم التنمية الاقتصادية للمملكة، ويتضمن برنامج الملتقى جلسات حوارية وورش عمل وعروض تقديمية، يقدم من خلالها قادة ورواد القطاع رؤى قيمة حول اتجاهات سوق العقارات وأحدث الحلول في مجال التطوير العقاري، كما سيتيح الملتقى فرصة للتواصل والتعارف بين المهتمين والمطورين بقطاع العقارات.

وإلى جانب الجلسات وورش العمل، سيقام معرض مصاحب يضم 40 جناحًا للقطاعين الحكومي والخاص و 12 جناحًا للرعاة الرئيسيين والمشاركين.

ويعد ملتقى القصيم العقاري منصة مثالية للمستثمرين والمطورين العقاريين لاستكشاف مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية المتاحة في العقارات التجارية والسكنية والسياحية، بالإضافة إلى التعرف على توجهات ومنتجات مختلف الجهات الرسمية القائمة على القطاع العقاري في المملكة العربية السعودية.